التعليمات

كيف يمكنني العثور على المقاس الصحيح؟

تحتوي جميع منتجاتنا على جدول "دليل المقاسات" للتحقق من تحويل المقاسات إلى المقاسات والمعايير الدولية.

هل يمكنني إرجاع أو استبدال المنتج؟

لا نقبل الاستبدال. من ناحية أخرى، نقبل إرجاع معظم منتجاتنا. مع ذلك، هذا ممكن فقط بشرط أن يكون الملصق الأصلي لا يزال موجودًا.

يرجى الرجوع إلى سياسة الإرجاع الخاصة بنا

هل يمكنني الدفع عبر الإنترنت؟

نقبل بطاقات الائتمان والخصم من فيزا وماستركارد وأمريكان إكسبريس للدفع عبر الإنترنت. في صفحة الدفع، اختر "الدفع عبر الإنترنت" كطريقة دفع.

عند النقر على "الدفع"، سيتم فتح بوابة الدفع حتى تتمكن من إدخال معلومات بطاقتك بشكل آمن.
بمجرد نجاح الدفع، سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة الإيصال.

هل يمكنني الدفع نقدا عند الاستلام؟

نعم، نقبل الدفع نقدًا. عند إتمام عملية الشراء، اختر "الدفع عند الاستلام" كطريقة دفع. يمكنك الدفع نقدًا بعد استلام منتجاتك.

كيف يمكنني استخدام رمز الترويجي؟

- بمجرد تحديد جميع العناصر التي تريدها في حقيبة التسوق الخاصة بك، انقر فوق "الدفع".
- عند الانتهاء من تسجيل الدخول أو التسجيل، سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة الخروج.
- انقر على "رمز العرض الترويجي/بطاقة الهدية" على اليمين.
سيُفتح قسم لإضافة الرمز الترويجي. اكتب الرمز، ثم انقر على السهم الأيسر.
إذا كان الرمز صحيحًا، فسيتم خصم المبلغ ذي الصلة من إجمالي مبلغ الدفع. إذا كان الرمز غير صحيح، فلن يتم تطبيق أي خصم.
- يمكنك اختيار الاستمرار في الخصم أو إلغاء رمز العرض الترويجي.

كيف يمكنني تعديل عنوان قمت بإنشائه بالفعل؟

يمكنك تعديل أي عنوان في قسم "دفتر العناوين" بحسابك. ستجد قائمة بجميع عناوين الشحن والفواتير المحفوظة لديك.
انتقل إلى العنوان الذي ترغب بتغييره وانقر على زر "تعديل" أسفل يمين العنوان. بعد إجراء التغييرات، انقر على "تحديث العنوان".

كيف يمكنني مراجعة الطلب السابق؟

بإمكانك مراجعة جميع طلباتك في قسم "طلباتي" في حسابك.